قوة دفاع البحرين.. رمز عزتنا

قوة دفاع البحرين.. رمز عزتنا

بثينه خليفه قاسم 

١٤ اكتوبر ٢٠٢٢

قوة دفاع البحرين رمز عزتنا

قوة دفاع البحرين كانت وستبقى رمزا لعزتنا الوطنية واحساسنا بالاطمئنان على أمننا القومي وعلى مستقبل ابنائنا في مواجهة كافة الأخطار القائمة والمحتملة.

وتأتي زيارات جلالة الملك المعظم حمد بن عيسى ال خليفة ولقاءات جلالته بقادة وأفراد هذه القوة بمثابة دفعات معنوية من قائد عظيم حرص دوما على أن تتسلح هذه القوة بكافة ما يلزم من امكانيات تسليحية وعلمية ومهارية لتبقى حصن أمان للبلاد.

ولاشك أن تلك الدفعات المعنوية التي يوفرها جلالة الملك لا تقل أهمية عن العناصر الأخرى التي تساهم في الارتقاء بقدرات هذه القوة واستعدادها للقيام بمهامها في الدفاع عن مقدرات ومصالح البلاد، وهذا بطبيعة الحال جنبا إلى جنب مع توفير كل الامكانيات العلمية والتسليحية والتدريبية والإعداد البدني المتواصل لتبقى هذه القوة عند أقصى درجات الاستعداد لمواجهة كل الأخطار.

ولاشك أن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوه دفاع البحرين في ظل توجيهات جلالة الملك المعظم   قد استخدم خلال السنوات الماضية كافة وسائل  الارتقاء بهذه القوة من كافة النواحي المذكورة ووفر لها التدريب رفيع المستوى في الداخل وفي الخارج لكي تظل هذه القوة رمزا لشموخ البحرين وعزتها.

ونحن بمناسبة هذه الزيارة الملكية السامية لقوة دفاع البحرين نقول للمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوه دفاع البحرين، ولكل قادتها وأفرادها أن هذه الزيارة تأتي بمثابة تكريم لكم جميعا وتضع على كاهلكم جميعا المزيد من المسؤوليات الوطنية نحو حماية هذا الوطن العزيز من كل الأخطار، وأنتم لها دائما، ونحن كمواطنين نعتز بدوركم الوطني ونثق في قدراتكم وحرصكم على التضحية من أجل الحفاظ على تراب الوطن وأمنه القومي، كما نعتز بمواقفكم المشرفة لجميع من خدم قوه دفاعنا العتيده، جيلا بعد جيل، ونعاهدكم بصون تراب بحريننا الغاليه بأرواحنا وأبناءنا.. 

دمتم ذخرا للوطن