في العيد الوطنيرسالة حب لكل المخلصين

في العيد الوطنيرسالة حب لكل المخلصين

كل عام وجميع أهل البحرين بخير بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس على العرش، كل عام والبحرين جميلة ومشرقة ومتقدمة، كل عام وجلالة الملك حمد بن عيسى بخير وصحة، وأدامه الله للبحرين وأهلها، فهو صانع نهضتها الحديثة ومكانتها بين الأمم، كل عام والمشروع الإصلاحي لجلالته يضيف لنا الجديد ويواصل تحقيق الإنجازات؛ حتى نأخذ المكان الذي يليق بنا تحت الشمس.
كل عام وسمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، مواصلا عطاءه وحبه لهذه البلاد التي يضعها بين عينيه منذ سنين ويصنع كل عام شيئا جديدا وملموسا في بنيتها الأساسية وفي عمرانها الذي أدهش العالم.
كل عام وسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد صانعا لمستقبل البحرين وأمان أجيالها القادمة وبانيا لخططها المستقبلية من خلال مشروعه المستقبلي الواعد 2030 الذي يسابق الزمن من أجل بحرين تواكب التقدم السريع الذي يجري حول العالم ويجري في منطقتنا.
كل عام والأميرة سبيكة بنت إبراهيم راعية المرأة البحرينية وصانعة تقدمها وتمكينها بخير وصحة وعطاء دائم.
كل عام ونحن وكل أبناء البحرين المخلصين جنود، كل في مكانه وتخصصه، نبذل العرق ونساعد في إنجاز التقدم من أجل أجيالنا القادمة. كل عام والمخلصين من أبناء هذا الوطن بخير وعطاء وحماس وحب وولاء لهذا البلد الطيب ولقادته الذين وعدوا فأوفوا وأعطوا القدوة والمثل لنا جميعا. وأدام الله كل عامل يعرق في مصنعه وكل معلم يخلص في صياغة عقول شبابنا، وكل شرطي يسهر من أجل أمن بلادنا، وكل طبيب يتفانى في تخفيف آلام أهلنا، وكل رجل يعمل في صمت من أجل هذه البلاد الغالية التي تستحق منا الكثير.
كل عام وأنتم بخير يا رجالنا اليقظين دوما الذين يسهرون ويعرقون من أجل حماية هذه المملكة العزيزة ممن يحاولون عرقلة تقدمها ويحاولون زرع بذور الإرهاب بين أبناء هذا الشعب الآمن المسالم، فبفضل إخلاصكم أفشلتم العديد من محاولات الغدر التي أرادت نشر الفوضي في مملكتنا وتبديد إنجازاتنا والإجهاز على طموحاتنا الكبيرة.
في العيد الوطني لمملكتنا، لكل بحريني أن يفخر بما تم إنجازه منذ العيد الوطني الماضي وحتى الآن، فعجلة الإنجاز والعطاء لم تتوقف في العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.
العيد الوطني يأتينا هذا العام وقد أنجزنا انتخابات برلمانية وبلدية هي محل احترام من العالم كله،تلك الانتخابات التي مرت تحت مرأى ومسمع الجميع دون عنف أو تزوير أو إقصاء لأي طرف بحريني، وكانت توجيهات جلالة الملك واضحة وحاسمة في هذا الشأن، وفي ضوء هذه التوجيهات عمل الجميع ضمن منظومة واحدة واستطاعوا تقديم الصورة الكاملة والصحيحة لمملكة البحرين.
العيد الوطني يأتينا هذا العام وقد نالت المرأة البحرينية كل رعاية ودعم في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
العيد الوطني يأتينا هذا العام في أجواء متجددة من الحرية الإعلامية، فلم يقصف قلم ولم يسجن صحافي بسبب رأيه.
العيد الوطني هذا العام يأتينا في أجواء متجددة من احترام العالم لمملكتنا، سواء فيما يتعلق بالممارسة الديمقراطية الداخلية، أو فيما يتعلق بسياسة البحرين الخارجية وعلاقاتها بالدوائر التي تحيط بها وخاصة الدائرة العربية والإسلامية.
كل عام وأنتم جميعا بخير، وحمى الله مملكتنا العزيزة من كل سوء.