سلاح الجو البحريني إلى الأمام دائماً

سلاح الجو البحريني إلى الأمام دائماً

د. بثينه خليفه قاسم 

٢١ سبتمبر ٢٠٢٣

سلاح الجو البحريني إلى الأمام دائما

تحت رعاية صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة المعظم ،سيبقى سلاح الجو البحريني مواكبا لكل تطورات العصر الحديث .

هذا التحديث الذي يجري لهذا السلاح ولقوة دفاع البحرين بشكل عام وبتوجيهات وبدعم مباشر من جلالة الملك المعظم يجعلنا نشعر بالفخر ونشعر بالاطمئنان على هذه المؤسسات المسئولة عن حماية أمننا واستقرارنا.

وقد جاءت الزيارة الأخيرة التي قام بها جلالة الملك المعظم لسلاح الجو البحريني بمثابة تأييد ودعم  وتقدير من جلالته للدور العظيم لسلاح الجو البحريني في حماية مقدرات البلاد وأمنها القومي.

ويعد انضمام الطائرة اف ١٦ بلوك ٧٠ بمثابة إضافة غاية في الأهمية لرفع إمكانيات هذا السلاح ويعد دليلا على حرص جلالة الملك على مواكبة تطورات وإمكانيات العصر الذي نعيش فيه في تسليح هذا السلاح الهام وتسليح قوة دفاع البحرين بشكل عام.

وضمن احتفالية ضمت كبار قادة قوة الدفاع وسلاح الجو وحضرها المشير الركن معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفه القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفه مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان واللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبد الله آل خليفة قائد سلاح الجو الملكي، قدم جلالة الملك المعظم دعمه وتقديره لرجال سلاح الجو ودورهم العظيم في لفتة من جلالته تعكس مدى دعمه الدائم لهم وتؤدي إلى رفع معنوياتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعرق في بناء وتطوير مهاراتهم الضرورية.