جائزة التميز في التواصل مع العملاء

جائزة التميز في التواصل مع العملاء

بثينه خليفه قاسم 

٢٣ ابريل 2022

جائزة التميز في التواصل مع العملاء

مما لا شك فيه أن تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ل ٣٠ جهة حكومية من الجهات التي فازت بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام ٢٠٢١،أمر غاية في الأهمية لأنه يعطي دفعة كبيرة لهذه الجهات وغيرها لتواصل تميزها في التواصل مع الجماهير وتلقي مطالبها وشكاويها بالشكل الذي يرضي المواطن البحريني ويحقق له الراحة ويضع مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة التي تحقق الحياة الكريمة لمواطنيها وتتفاعل مع مواطنيها دون أي حواجز.

ويعد النظام الوطني للمقترحات والشكاوى( تواصل ) الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في العام ٢٠١٤ أساسا هاما للمبادرات الحكومية التي ترتقي بالأداء الحكومي وجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وقد أدى هذا النظام بالفعل إلى نقلة نوعية في الخدمات العامة، حيث يعتبر هذا النظام منصة متكاملة أتاحت التواصل المباشر عبر موقع اليكتروني يسهل على المواطنين من خلال هواتفهم الذكية عرض مشكلاتهم ومقترحاتهم من خلال هذا النظام .

وقد ساعدت مقترحات المواطنين والمقيمين بالفعل في تطوير نظام العمل في الخدمات الحكومية في العديد من الهيئات والوزارات.

وبكل تأكيد فقد ساهم هذا النظام المتقدم في رفع مستوى الرضا لدى المواطنين لأن سرعة التجاوب مع مقترحات وشكاوى أي مواطن أمر يرفع الروح المعنوية ويجعل الإنسان يشعر بكرامته واحترامه لدى حكومته.

فشكرا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس الوزراء على هذا التكريم الذي سيكون له أبلغ الأثر على طرفي التواصل، وهما المواطن والجهات الحكومية المختلفة.