الإستعداد للإنتخابات القادمة

الإستعداد للإنتخابات القادمة

بثينه خليفه قاسم

٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢

الاستعداد للانتخابات القادمة

البحرين على موعد في نوفمبر القادم مع استحقاق انتخابي جديد وهو الانتخابات البرلمانية التي يجب أن نستعد لها جميعا شعبا وحكومة وناخبين ومرشحين بروح وطنية وسعي أكيد لتشكيل مجلس يعبر عن أهل البحرين وعن مصالحهم الأساسية.

لا حجة لأحد فالباب مفتوح للجميع من أجل المشاركة في بناء الوطن وفي انجاز هذا الاستحقاق الهام.

الكل مدعو للمشاركة من شباب ورجال ونساء. فعلى شباب البحرين أن يقوموا بدورهم في المشاركة السياسية من خلال الاستعداد والدعوة والمشاركة في تلك الانتخابات. وعلى المرأة البحرينية أن تواصل سعيها وتواصل نجاحاتها التي تحققت في العهد الميمون لجلالة الملك المعظم حمد بن عيسى ال خليفة.

نحن نراهن على الوعي المتنامي للشعب البحريني وبخاصة الشباب والنساء،، ذلك الوعي الذي بات يرفض الطائفية ويعلي شعار الوطن واللحمة الوطنية ويؤدي إلى تشكيل التكتلات الوطنية التي تضم كافة المذاهب والأطياف تحت شعار واحد هو البحرين الوطن الواحد.

الكل مطالب خلال الفترة الحالية بالدعوة للحشد لتحقيق هذا الهدف الوطني لبناء مجالس شعبية وتشريعية قوية ومعبرة عن مصلحة الوطن والمواطن ويكون للشباب والمرأة تواجد قوي فيها.

فلنستفيد جميعا من الأرضية الصلبة التي أوجدها لنا المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المعظم والذي حافظ على الحياة الديمقراطية السليمة وأخذ بالبحرين تدريجيا وبعيدا عن أي ضغوط خارجية نحو بناء مؤسسات ديمقراطية قوية.