مسلسل الإختيار وكشف تضليل الجماعة الإرهابية

مسلسل الإختيار وكشف تضليل الجماعة الإرهابية

بثينه خليفه قاسم 

18 أبريل 2021

مسلسل الاختيار وكشف تضليل الجماعة الإرهابية

سعت جماعة الإخوان الإرهابية منذ ثماني سنوات لترسخ في أذهان العالم أن ما حدث خلال فض اعتصام أعضائها ومؤيديها في ميدان رابعة العدوية هو محرقة الإخوان لكي تواصل سياسة المظلومية والتضليل التي تستند إليها في استدرار التعاطف وتجنيد الشباب في صفوفها .

وقد استمات كتاب وأعضاء الجماعة في سعيهم إلى جعل هذه الموقعة شيئا مقدسا في تاريخ الجماعة ووصفوا الذين قتلوا خلالها بأنهم شهداء متبعين النهج الثابت لهذه الجماعة التي تطلق على كل من يسقط منها شهيد وتظل تردد هذا الوصف لوقت طويل على طريقة جوبلز لكي تصبح كل الأكاذيب حقائق يرددها الكثيرون بلا وعي .

هذا العمل الفني الرائع يكشف حجم التضليل الذي تمارسه أبواق هذه الجماعة التي لا تعرف وطنا ولا علما ولا حدودا .. فبعد أن وثق الجرائم الإرهابية التي قامت بها  في شبه جزيرة سيناء المصرية في جزئه الأول العام الماضي، جاء هذا العام لكي ينسف الكذبة الكبرى التي نسجت حول موقعة رابعة العدوية ويظهر للعالم كمية السلاح والذخائر التي نقلها أعضاء هذه الجماعة لقتل ضباط الجيش والشرطة خلال هذا الاعتصام الذي دبرته الجماعة وقامت بتوجيه السلاح من خلاله إلى صدور الضباط والجنود .

لقد أحسن القائمون على هذا العمل عندما استخدموا اللقطات الحقيقة لعملية فض هذا الاعتصام التي تم تصويرها على أرض الواقع، حتى لا يتهم هذا العمل الفني الكبير بالتزوير أو المبالغة. فقد رأى متابعي المسلسل ورأى الذين لم يروا هذه الأحداث في حينها كيف حاولت جماعة الإخوان أن تحول الجريمة إلى حرب مقدسة وتحول الإرهابيين إلى شهداء .

اللقطات الحقيقية كشفت حجم الجريمة وحجم التضليل وكشفت الذين اختاروا الوطن والذين اختاروا الخيانة وطعن الوطن .